[hp570HP155642700]وحدة الطول والعرض والارتفاع سمعلى سبيل المثال , حجم××سم , سعر السوق =يوان .التعبئة والتغليف لتلبية الاحتياجات

راما حقائب عازلة للحرارة Companies

فئات الأخبار
راما حقائب عازلة للحرارة Companies > رامامركز الأخبار > راماالحفاظ على الحرارة كيس المشروبات الباردةخصائص ممتازة
راماالحفاظ على الحرارة كيس المشروبات الباردةخصائص ممتازة
وقت الافراج:2022-07-19   الآراء:319   العودة للقائمة

وحدة الطول والعرض والارتفاع سم على سبيل المثال , حجم × × سم , سعر السوق = يوان .

التعبئة والتغليف لتلبية الاحتياجات الأساسية لحماية المنتجات وتداولها , وظيفة في المستوى النفسي . الوظيفة النفسية من التعبئة والتغليف الحديثة هو أساسا لأغراض الترويج التجاري , في مواجهة الوضع التنافسي أكثر وأكثر تجانسا من السلع الأساسية , وظيفة التعبئة والتغليف ينبغي أن تركز أكثر على تعزيز وظيفة وصورة العلامة التجارية وكيفية جعل المنتج القفز من مجموعة واسعة من رفوف المحطة الطرفية , وارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من أكياس غير المنسوجة , وأكياس القطن , وأكياس القماش الشراع , وأكياس العزل الحراري , ومن ناحية حقيبة الديكور   ; مرحبا بكم في الخردة , والصناعة الشركات , ينبغي أن تعطي المستهلكين التمتع البصرية والنفسية وظيفة يشير إلى مدى الأشياء التي يمكن أن تؤثر على مشاعر الناس البصرية , مما أدى إلى أي نوع من الصوت النفسي , طالما أن عيون المنتجات تعطي خصائص شخصية , لتلبية احتياجات المستهلكين على الطاقة النفسية والتعبئة والتغليف يمكن أن تصل إلى " ; صمت بائع السلع " ; وخاصة في السوبر ماركت , وتغيير مظهر وطريقة التعبئة والتغليف للسلع الأساسية أصبحت جسرا بين المنتجات والمستهلكين . وفي الوقت نفسه , تصميم التعبئة والتغليف لا تزال بحاجة إلى تلبية الاحتياجات النفسية للمستهلكين , والسعي وراء العلامة التجارية الجديدة النفسية النفسية مثل السعي وراء الموضة النفسية , وما إلى ذلك , هذه هي الأنشطة النفسية المعقدة للمستهلكين . دلالة المنتج العلامة التجارية . في العام , فراغ حقيبة الطباعة , تاريخ الإنتاج , فضلا عن الشركات المصنعة والشعارات وغيرها من المعلومات , فراغ حقيبة اختيار المواد يجب أن تكون على أساس المنتجات المعبأة في الاختيار يجب أن تختار مواد التعبئة والتغليف القياسية العادية المنتجات , وإلا فإنه سوف يؤدي إلى عواقب وخيمة , مما أدى إلى تلف المنتجات المعبأة , الخ .

راماسنة أثرية , علماء الآثار في مقاطعة هونان Yuanling Shuangqiao حفرت قبر أسرة يوان الأزواج . تم العثور على اثنين من قطعة من السلع غير المنسوجة التعبئة والتغليف لون الورق المطبوع في جنازة أنثى التابوت . المتخصصة في أكياس غير المنسوجة , وأكياس القطن , وأكياس الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الزخرفية ونبسب ؛ ضمان الجودة , وضمان الخدمة , وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة , تساو yannong , المدير التنفيذي للآثار الثقافية في المجتمع , وقال الباحث أن السلع غير المنسوجة التعبئة والتغليف لون الورق المكتشفة من قبر يوان لينغ سوف تكون غير المنسوجة التعبئة والتغليف لون الطباعة , والإعلان , وقد تم الحديث غير المنسوجة التعبئة والتغليف لون الطباعة الإعلان عن بعض الخصائص الرئيسية . ما هو أكثر إثارة للدهشة , ورقة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة الإعلان أيضا مرئية مع مكافحة التزييف مارك الحبر . وبناء على ذلك , يعتقد أن هذا هو في وقت مبكر من الورق غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة الإعلان , قد يكون العالم في وقت مبكر من الورق غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة الإعلان . ووفقا للبحث النصي من القبر , قبر يوان مات مالك سنوات . تساو yannong التقدم أشار إلى أن اثنين من هذه الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف ورقة الطباعة الملونة هي مدينة تشانغشا الطلاء متجر الطباعة . غير المنسوجة ورقة مربع التعبئة والتغليف لون الطباعة نقطة سم طويلة , عرض نقطة سم , الأصفر والأبيض هامش ورقة . هناك لوحة نقش الحروف و علامات الحبر , وصف مفصل من المحلات التجارية , والسلع التي تباع في الأصناف والجودة والخصائص . &Amp ; قوط يرجى التأكد من أن الحرف القرمزي هو علامة عالية . قوط هذا النوع من الإعلان .

تصميم التعبئة والتغليف الطباعة الملونة على الأقمشة غير المنسوجة يجب أن تتبع المبادئ التالية : الجمع بين خصائص المنتج , والاستفادة الكاملة من عناصر الشكل من السلع الأساسية في شكل قواعد الجمال ؛ التكيف مع متطلبات السوق , وتحديد المواقع بدقة في السوق , وخلق شخصية العلامة التجارية ؛ يجب أن تأخذ &Amp ; قوط ضوء , رقيقة , قصيرة , صغيرة &Amp ; قوط من أجل القضاء على لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , المبالغة في لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف عديمة الفائدة . رسم الإلهام من الطبيعة , وذلك باستخدام أسلوب المحاكاة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة شكل التصميم المبتكر . النظر في العوامل البيئية وبيئة العمل . بنشاط استخدام التكنولوجيا الجديدة والمواد الجديدة الحديثة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم كفاف . تطوير سلسلة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم الشكل .

بانهوفاكاالتسويق هو علم النفس القائم على الاستهلاك . في المنافسة الشديدة في السوق , مع الآخرين وهذا هو , أو خلق هذا الفرق , أن أقول بصراحة هو العثور على نقطة بيع السلع . دوف شوكولاتة للبيع &Amp ; قوط يذوب فقط في الفم , وليس في اليدين . قوط هذه نقطة بيع على خصائص المنتج . هناك العديد من المنتجات غير المنسوجة التعبئة والتغليف نقطة بيع على صورة مطبوعة على المستهلكين , مثل القهوة من كولومبيا , العنب من فرنسا , وهلم جرا , مثل التعبئة والتغليف غير المنسوجة الطباعة الملونة في تصميم الرسوم البيانية الأصلية الجمارك سوف ترسل هذه المعلومات . بعض المنتجات المستخدمة في المواد الخام الخاصة , صيغة أو عملية جديدة , مثل الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم الخصائص . استراتيجيات التسويق غالبا ما قبض على بعض التغييرات في علم النفس المستهلك . خلال عام , كان هناك الكثير من الزلازل القوية في اليابان , و كانت هناك شائعات كاذبة أن هناك زلازل كبيرة في اليابان , مما يجعل الناس يعتقدون من كانتو زلزال كبير و زلزال هانشين قبل بضع سنوات . اليابان الغذاء للاستيلاء على هذه الفرصة , وإدخال التكنولوجيا الجديدة , والاحتفاظ بها لمدة سنوات في علب معدنية غير المنسوجة التعبئة والتغليف لون الطباعة والمعكرونة , واليابانية مثل المعكرونة , ولكن أيضا يمكن أن تكون بمثابة الغذاء الاحتياطي للوقاية من الكوارث . هذا فريدة من نوعها &Amp ; قوط نقطة بيع &Amp ; قوط جذبت العديد من المستهلكين , مما يجعل هذه الخطة الناجحة .

الوعي بالعلامة التجارية : رابطة الدول المستقلة ( المؤسسة نظام تحديد الهوية ) استيراد , البنود المهنية هي : غير المنسوجة كيس من القماش , كيس من القماش والقطن , الشراع كيس من القماش , ومن ناحية حقيبة الديكور   ; الأعمال التجارية ذات الصلة , على أمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال يرجى صورة الشركة التخطيط الشامل .

الخط بخط اليد يستخدم على نطاق واسع .


راماالحفاظ على الحرارة كيس المشروبات الباردةخصائص ممتازة



غير المنسوجة أكياس تستخدم عادة في الصناعة هي أكثر سمكا من المواد الخام . لأن السلع الصناعية عادة ما تكون ثقيلة جدا , في بعض الأحيان بعض السلع على ارتداء أكياس أكثر خطورة , وهذا الوقت يجب أن تستخدم هذه الحقائب على التعبئة والتغليف . في الوقت الحاضر , بسبب خصوصية المواد الخام , فإنه يمكن أن تناسب تماما خصائص السلع عند استخدامها . يمكن أن تصل إلى درجة معينة من الصيانة , فضلا عن تأثير جميل , في السوق يمكن أيضا أن تكون كمية معينة من الأسهم , غير المنسوجة حقيبة التعبئة والتغليف وبالتالي أصبح خيار لكثير من الناس .

ميزة حزب الشعب الكمبودي , مركب , أفضل من المؤسسة العامة ,راماحقيبة السفر, وصلابة الفقراء قليلا . نوعي

في أوروبا والولايات المتحدة واليابان وغيرها من البلدان المتقدمة النمو , وآلات البيع في جميع أنحاء الشوارع والأزقة الباردة ومحطات مترو الانفاق . هذه السنوات بدأت أيضا في تطوير البيع الآلي , وسوف تكون شعبية جدا في المستقبل , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم لتتناسب مع خصائص البيع الآلي , ولكن أيضا في المقابل سوف تتغير في شكل وهيكل . التغييرات في أنماط الاستهلاك سوف تجلب تحديات جديدة في تصميم التعبئة والتغليف الطباعة الملونة الأقمشة غير المنسوجة .

أصلي غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة التخطيط الجيد غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يجب أن يكون خطوة بخطوة عملية منهجية , يجب أن تشمل التعبئة والتغليف غير المنسوجة الطباعة الملونة التخطيط , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم الاستنساخ .

غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم للمستهلكين , من وجهة نظر المستهلكين استخدام تفضيلات غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم النقطة الأساسية . ولذلك , تغيير نمط الاستهلاك له تأثير كبير على لون الطباعة تصميم غير المنسوجة التعبئة والتغليف . مع التطور السريع للمعلومات العلمية والتكنولوجية , نمط الحياة والاستهلاك قد تغيرت كثيرا . من وجهة نظر التنمية في القرن العشرين غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , مثل البوب نوع غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة المحمولة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , يمكن البوب , ضغط رذاذ غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , فراغ غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , وما إلى ذلك , هي نتيجة الطلب على السلع الاستهلاكية . في الوقت الحاضر , عصر الإنترنت قد أعلن أن يأتي , جلب راحة كبيرة في حياة الناس , التسوق عبر الإنترنت وغيرها من أشكال الاستهلاك الجديدة هي أيضا مقبولة من قبل المزيد والمزيد من الناس . جنبا إلى جنب مع تعميم الشبكة وتحسين الأجهزة ذات الصلة والتكنولوجيا , لون الطباعة تصميم التعبئة والتغليف غير المنسوجة سوف تواجه المزيد من التغييرات .

جنبا إلى جنب مع تحسين التكنولوجيا المنتج نفسه , كما طرح طلب جديد على شكل لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف . دعونا نعطي مثالا على لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف . للحفاظ على نضارة السائل , والخلايا النشطة في السائل تحتاج &Amp ; قوط تنفس قوط ولذلك , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة المواد المستخدمة مع نفاذية الهواء المملحة البولي إثيلين غير المنسوجة حقيبة , هذه المواد , من السهل أن العملية , مع لاصق جيد جدا , على عكس زجاجة هشة , ولكن أيضا درجة جيدة , وصيانة المرافق الصحية هي أيضا مريحة للغاية , هو المثل الأعلى حاوية ( إذا نظرنا بعناية في حقيبة فارغة , وسوف تجد بعض , مختلطة مع فقاعات الهواء , وهذا هو منع السائل من التجمد , السائل الذي يحتوي على العناصر الغذائية التي يحتاجها كرات حمراء في السائل هو الحفاظ على البيئة . غير المنسوجة حقيبة التعبئة والتغليف غير المنسوجة لون الطباعة بدأت في استخدام في عام لتحل محل الزجاجات القديمة , وتستخدم على نطاق واسع في الاحتفاظ السائل .


راماالحفاظ على الحرارة كيس المشروبات الباردةخصائص ممتازة



زيادة الأرباح من غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة ممتازة ليس فقط جعل منتجات جيدة و غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يبدو يكمل كل منهما الآخر , وتجنب &Amp ; قوط وغيرها من السلع , الخ غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , الخ &Amp ; قوط و في كثير من الأحيان يمكن أن تزيد من قيمة السلع الأساسية , تتجاوز تكلفة إضافية من غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , وقبول العملاء .

نوعية ممتازة مركب غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة - غير المنسوجة التعبئة والتغليف الخارجي لون الطباعة و الحاويات الداخلية تتكون من كامل غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة .

للطي ميزات حاجز الهواء قوية الأداء , المضادة للأكسدة , للماء , moistureproof . . . . . . .

الصين تستخدم عادة في المواد الغذائية , والأواني , والمفروشات . الديكور هو أساسا لون الرسم والنحت .

راماالجواب : سميكة نفطة يشير إلى سماكة المواد الخام المستخدمة أكثر من مم , لا يمكن أن يكون في كامل تلقائي آلة نفطة صب , يجب أن تستخدم لوحة سميكة من البلاستيك نفطة صب آلة شبه التلقائي تجهيز الإنتاج , سميكة نفطة المنتجات مثل مساحة كبيرة , وارتفاع كبير , وسمك المواد الخصائص , وغالبا ما تستخدم المواد التالية : ABS , الاكريليك ( زجاج شبكي ) , وتبسيط العمليات , وأجهزة الكمبيوتر , بولي كلوريد الفينيل وهلم جرا .

فراغ تغليف المواد الغذائية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى فراغ لا يمكن أن تمنع نمو البكتيريا في الغذاء , فقط أولئك الذين يحتاجون إلى الأكسجين من الكائنات الحية الدقيقة إلى إبطاء العمل , من أجل الغذاء لا يفسد ,رامادعم حقيبة, تمديد فترة الصلاحية , تحتاج إلى معالجة الأغذية , مثل استخدام درجة حرارة عالية , الأشعة فوق البنفسجية الإضاءة ,راماالعزل الحراري حقيبة, وهلم جرا . ثم التعبئة والتغليف فراغ في كيس تغليف المواد الغذائية باستخدام وعاء التعقيم , وبالتالي حد كبير في إطالة مدة الصلاحية .

مع تسارع وتيرة الحياة , والوقت والكفاءة أصبحت عاملا هاما في السلع غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة أكثر متطلبات الراحة والبساطة . وخاصة المواد الغذائية , عدد كبير من المنتجات شبه المصنعة , الأغذية المجمدة , طهي الطعام , ميكروويف الغذاء يخرج من أجل التكيف مع إيقاع الحياة التغييرات . غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم أيضا في الهيكل , المواد , وظيفة مع هذا التغيير . مع شعبية من أفران الميكروويف , المزيد والمزيد من الأطعمة الميكروويف , مما يجعل من الأطعمة المجمدة والطبخ أكثر تنوعا . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , واستخدام مريحة , ويمكن أن تكون مناسبة مباشرة لمختلف الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة المواد التي يتم تسخينها بواسطة الموجات الدقيقة باستمرار في الفيضانات . عندما يتم تسخين الطعام , لأن فائدة نموذج يحتوي على مزايا نفاذية الهواء , لا تكسير . في الخارج , الميكروويف الغذاء غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة ملحوظ مع الميكروويف التدفئة مباشرة العلامات . وبالإضافة إلى ذلك , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة المواد التي يمكن أن تفحم وجبة خفيفة إلى اللون الأصفر هو أيضا الكشف عنها . عند الخبز في فرن الميكروويف , المواد الموصلة في الميكروويف المواد في فرن الميكروويف ينقل الحرارة , وبالتالي فإن مبلغ خافت محمص إلى الأصفر الذهبي و لذيذ .